- Accueil
- Directrice
- Jubilé (25 ans)
-
Manuels de catéchèse
- Manuel du préscolaire - تَوعية الإيمان في صفوف الرّوضة
- Manuel de EB1 (11e) - الاول أساسيّ
- Manuel de EB2 (10e) - الثانيّ أساسيّ
- Manuel de EB3 (9e) - الثالث أساسيّ
- Manuel de EB4 (8e) - الرابع أساسي
- Manuel de EB5 (7e) - الخامس اساسي
- Manuel de EB6 (6e) - السادس أساسي
- Manuel de EB7 (5e) - السابع أساسي
- Manuel de EB8 (4e) - الثامن أساسي
- Manuel de EB9 (3e) - التاسع أساسي
- Manuel de Seconde (S1) - الأول ثانويّ
- Manuel de Première (S2) - الثاني ثانوي
- Manuel de Terminale (S3) - الثالث ثانوي
- Productions audio-visuelles et multimédias
- Catéchistes
- Woujouh Hiwarya
- Faire un don - تبرّع إذا أمكنك
موضوع العدد : الطَّاعَة أهيَ مُمكِنَة؟
إنتَبِه للشَّرح!
أُدرس! راجِع لامتِحاناتكَ
إذهِبِ إلى غُرفتِك
أُريدُ الملفَّ حالاً على مَكتَبي
إستيقظ! تأخَرت عَن المدرَسَة!
توقّف! أوراقُــكَ الثُّبوتيّة لو سَمحت!
وضِّب أغراضَك
إفعَلْ هَذا! لا تَفْعَلْ ذَلِكَ!!!
صِغاراً نحنُ نُطيعُ أهلَنا، أساتِذَتَنا...
كباراً نحنُ نُطيعُ القَوانينَ، رؤساءَنا في العملِ...
وبالتّالي يَبْدو الْأمرُ وكأنَّ هُناكَ دائِماً من يُملي عَلينا أفعالَنا وأنّه ينبغي أن نُطيعَ من الصّباحِ إلى المَساء.
لماذا؟ ما هيَ الطّاعة؟ مَن وماذا عَليْنا أن نُطيعَ؟ هل هذا سهلٌ؟ وإن لم نَفعَلْ مَاذَا يَحدُث؟
وهَل للطّاعة عَلاقَة بِوَصيَّةِ المحبّة؟ كيف؟