[ألبوم الصور]

افتُتحت وَرشَة العَمل في الرّعويّة المَدرسيّة، الّتي هيّأ لَها مَركزُ التّريبَة الدينيّة على مَدى عِدة لِقاءات، وأُطلِقَت عمليًّا بأوَّلِ زيارةٍ لمدرسة عَين إبل بتاريخ 5-11-2015 فتوجَهّت الأخت وردة مكسور، تُرافِقُها السيّدة ريما فارس عيد والآنسة وَعد عَجّوب، جنوبًا حيثُ استقبلتهُما مُديرة المَدرَسة، الأخت جوزفين نَصر ورِاهباتُ الدّير. بعدَ استراحةٍ قصيرة، التقَت الأُخت وردة ومُرافِقَتيها بمُعلّمي التَّعليم المسيحيّ ومعهُم مَسؤولي الأقسام ومُساعديهم إضافةً إلى النُّظار فكانَت البدايَة بجولَة تعارُف تَلتها صَلاة من وَحي إنجيل الرّاعي الصّالح (يوحنّا 10/11-16). بعد الصّلاة والتّعليق حولَ الإنجيل، عرضَت الأُخت وردة مونتاج الرّعوية المدرسيّة وتمَّ البَحث مع الحاضِرين حولَ كيفيّةِ تَفعيل هذهِ الهيكليّة أكثَر فأكثر في المدرَسة. ثُمَّ قامَت الأخت وردة ومُرافِقَتيها بجولَ في المَدرِسة زُرنَ فيها غرفةَ التّعليم المسيحيّ الّتي أظهرت، بكُلِّ تجهيزاتِها الحديثَة، مدى اهتِمام المدرسة إدارةً ومُعلٍّمين بالتتّربية الدّينيّة الّتي يُخصًّصُ لها ساعتان أُسبوعيًّا.

كما كانَت للسيّدة ريما فارس عيد والآنسة وعد عجّوب جولَة على صفَيّ السّابِع والثّامِن أساسيّ برفقة مُعلِّمَي التّعليم المَسيحي وناظِر التّكميليّ والثّانوي حيثُ عرفَّت فارس الأولاد أكثَر على مجلّة إكو وحثَّتهُم على الكتابَة والمشارَكة في مُسابقاتِها.

جوٌّ رائعٌ سادَ اللِّقاء، استِقبالٌ وتقبُّلٌ ومُسانَدة تَركوا في قَلبِنا شُعوراً بالجَدّيةِ والفَرح في العَمل. ودَّعَنا الفريقُ بنفسِ حرارةِ وحفاوةِ الإستِقبال، مؤكّداً استِعدادَهُ للتّعاونِ الدّائِم من أجلِ إنجاحِ التّعليم المسيحيّ والبُعد الرّعوي في المَدرسة. فالله يَعطيهم العافية!