· بيض مسلوق.
· أقلام تلوين.
· لِصاق.
· مقصّات.
· تلوين مائي.
· نسخ الرّسم (أ) على عدد التّلاميذ.
التَّنفيذ
يِوزِّع المُعلّم الرُّسوم على التلاميذ.
يطلب منهم
- قصّ الرّسم.
- تلوينه.
- تزيينه برسوم تُعبّر عن فرح القيامة (ورود، شموع)
- كتابة عبارة: »المسيح قام، حقًّا قام« على الجهة العُليا للصّليب.
يوزع المعلم البيض على التّلاميذ ويطلُب منهم:
- تلوينه بالتّلوين المائيّ وتزيينه برسوم مُختلفة.
- لصق الجهتين السُفليتين للصّليب فوق بعضهما البعض بحسب حجم البيضة.
- وَضِع البيضة الملوّنة في مكانها.
يتبادل التلاميذ البيض، ويُقدّم كُلّ منهم ما صنعه إلى رفيق له (غير مُقرّب منه)، ويتمنّى له قيامة مجيدة.
Attachment
cata-103-p11.pdf
(0 bytes)
- 1182 views