Page 12 - CATA 159
P. 12
2 êPƒªqædG
¯ ُين َسش ُخ أ÷َد َو ُل َأأدناه َو ُيو sز ُع َعلى ألتÓsمِي ِذ َف َيع َملونَ َعلَي ِه وِف ًقا لل uسس َمةِ أل sتوض ِسي ِح sي ِة ألتsالِ َية:
َكانً ِتإأأإإأِِِأذذذأأأَ َŸهلَََاككااَمرننََ ُةُت َق ِتتِغَيsأأَمََْŸŸÒمُهه(ااِلكََررَستَ ُةُةسَسبَسممُُ َبةٍككبٍ ََتت ُتمََسسلَاسسsو)بََب ًًةةنُُتلَُت َsوَلجُخsاوزنُنَئِتُنُِبيvااهلابِs،اربِ ُاتمَاَلَلأ َِsولأدخنُحَيّض َِب.سماررَ..ألصس َفر. أإِذأ
-
-
-
¯ ُي َُ Îك ِقسسمُ أل sتع ِليقا ِت ِلل ُم َعلuم ِ ِل َي َضسعَ ِفي ِه س َس َببَ أل sنجا ِح َأأ ِو أل َفش َس ِل َوأل ِعَ Óج أ sلذي َيقتَرِحُه ...
إأُِمخÓفا َحًقا َظ..ةَ :.على َو َر َق ِة نَمو َذ ِج أَŸهارأ ِت ِفي َخانَةِ ألتsوص ِسيفُ ،توض َس ُع َعÓمَ ُة ُ xقر َب أل َوصسفِ أ َألكثَرِ
تقييم التلميذ الّذاتيّ م ق ١ق ٢ق ٣ق ٤ع اإ
تقييم ا ُŸعلuم
áÑ°ùàµe ÒZ Æ
¥
ÜÉ°ùàc’G ó«b Ω
∫ä
áÑ°ùàµe
É`JÉcعدد /١٥٩حزيرأن-تموز-أآب 10 ٢٠٢٢
º«≤J ⁄
o
q