Page 12 - CATA 159
P. 12

‫‪2 êPƒªqædG‬‬

‫¯ ُين َسش ُخ أ÷َد َو ُل َأأدناه َو ُيو ‪s‬ز ُع َعلى ألت‪Ós‬مِي ِذ َف َيع َملونَ َعلَي ِه وِف ًقا لل ‪u‬سس َمةِ أل ‪s‬توض ِسي ِح ‪s‬ي ِة ألت‪s‬الِ َية‪:‬‬

‫َكانً ِتإأأإإأِِِأذذذأأأ‪َ َŸ‬هلَََاككااَمرننََ ُةُت َق ِتتِغَي‪s‬أأَمْ‪ََŸŸÒ‬مُهه(ااِلكََررَستَ ُةُةسَسبَسممُُ َبةٍككبٍ ََتت ُتمََسسلَاسس‪s‬و)بََب ًًةةنُُتلَُت ‪َs‬وَلجُخ‪s‬اوزنُنَئِتُنُِبي‪v‬ااهلابِ‪s،‬اربِ ُاتمَاَلَلأ ‪َِs‬ولأدخنُحَيّض َِب‪.‬سمارر‪َ..‬ألصس َفر‪.‬‬  ‫أإِذأ‬
                                                                                                                                                                                                                                                     ‫‪-‬‬
                                                                                                                                                                                                                                                     ‫‪-‬‬
                                                                                                                                                                                                                                                     ‫‪-‬‬

‫¯ ُي َ‪ُ Î‬ك ِقسسمُ أل ‪s‬تع ِليقا ِت ِلل ُم َعل‪u‬م ِ ِل َي َضسعَ ِفي ِه س َس َببَ أل ‪s‬نجا ِح َأأ ِو أل َفش َس ِل َوأل ِع‪َ Ó‬ج أ ‪s‬لذي َيقتَرِحُه ‪...‬‬

‫إأُِمخ‪Ó‬فا َحًقا َظ‪..‬ة‪َ :.‬على َو َر َق ِة نَمو َذ ِج أ‪َŸ‬هارأ ِت ِفي َخانَةِ ألت‪s‬وص ِسيف‪ُ ،‬توض َس ُع َع‪Ó‬مَ ُة ‪ُ x‬قر َب أل َوصسفِ أ َألكثَرِ‬

‫تقييم التلميذ الّذاتيّ م ق‪ ١‬ق‪ ٢‬ق‪ ٣‬ق‪ ٤‬ع اإ‬

                                                                ‫تقييم ا ُ‪Ÿ‬عل‪u‬م‬

‫‪áÑ°ùàµe ÒZ‬‬     ‫‪Æ‬‬
               ‫‪¥‬‬
‫‪ÜÉ°ùàc’G ó«b‬‬   ‫‪Ω‬‬
              ‫∫‪ä‬‬
  ‫‪áÑ°ùàµe‬‬
                 ‫‪ É`JÉc‬عدد ‪/١٥٩‬حزيرأن‪-‬تموز‪-‬أآب ‪10 ٢٠٢٢‬‬
   ‫‪º«≤J ⁄‬‬
     ‫‪o‬‬
    ‫‪q‬‬
   7   8   9   10   11   12   13   14   15   16   17