النهار : لقاء مندوبي مُنتدى وجوه حوارية 2020: الأخوّة الإنسانيّة

8  تشرين الأول 2019

 

بعد إنطلاقة مُنتدى "وجوه حواريّة" برعاية البطريرك بشارة بطرس الرّاعي للسّنة الثّامنة على التّوالي، التقى مندوبو المدارس ال 14 المشاركة في هذا المنتدى(7 مدراس لرهبانية القلبين الأقدسين و 7 مدارس لجمعيتي المبرات والمقاصد) في مركز التّربيّة الدّينيّة لراهبات القَلبين الأقدسين وذلك من أجل إطلاق العمل لهذه السنة.

في البداية كانت كلمة للأخت وردة مكسور مديرة مركز التربيّة الدينيّة لرهبانيّة القلبين الأقدسيَن، شكَرت فيها المدارس المشاركة في هذا المنتدى "الّذي تَحدّينا فيه وما زِلْنا كلّ تيّارات التّعصّب والتّقوقع و الطّائفيّة، وأسقَطنا الكتير من الأحكام المسبقة، وحطّمنا بعض حيطان التّفرقة والإنغلاق وبَنينا جسور تواصل" ، مؤكِّدة "أنّ طموحنا هو أن نلبّي كلّ الطّلبات وأن يضمَّ مُنتدانا كلَّ المدارس الّتي طلبت المشاركة"، مُعبّرة عن فرحها بما نعيشُه في المنتدى "لا سيما أنه فرح اللّقاء والعمل معًا، فرح الأخّوة الفعلية والإنسانية الحَقيقيّة"....

Lebanon24 - لقاء مندوبي مُنتدى وجوه حوارية 2020: الأخوّة الإنسانيّة

الإثنين 07 تشرين الأول 2019

بعد إنطلاقة مُنتدى "وجوه حواريّة" برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الرّاعي للسّنة الثّامنة على التّوالي، التقى مندوبو المدارس الـ14 المشاركة في هذا المنتدى (7 مدراس لرهبانية القلبين الأقدسين و7 مدارس لجمعيتي المبرات والمقاصد) في مركز التّربيّة الدّينيّة لراهبات القَلبين الأقدسين وذلك من أجل إطلاق العمل لهذه السنة.

الوكالة الوطنيّة للاعلام : لقاء لمندوبي المدراس المشاركة في منتدى وجوه حوارية

تربية وثقافة - الإثنين 07 تشرين الأول 2019
 
وطنية - التقى (السبت 5 تشرين الاول 2019) مندوبو المدارس الـ14 المشاركة في منتدى "وجوه حوارية" الذي انطلق برعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي للسنة الثامنة على التوالي: 7 مدراس لرهبانية القلبين الأقدسين و 7 مدارس لجمعيتي المبرات والمقاصد، في مركز التربية الدينية لراهبات القلبين الأقدسين، من أجل إطلاق العمل لهذه السنة.

بداية، شكرت مديرة مركز التربية الدينية لرهبانية القلبين الأقدسين الأخت وردة مكسور المدارس المشاركة، وقالت: "لقد تحدينا بهذا المنتدى وما زلنا، كل تيارات التعصب والتقوقع والطائفية، وأسقطنا الكثير من الأحكام المسبقة، وحطمنا بعض حيطان التفرقة والإنغلاق وبنينا جسور تواصل".

أضافت: "طموحنا أن نلبي كل الطلبات وأن يضم منتدانا كل المدارس التي طلبت المشاركة. وإن ما نعيشه في المنتدى هو فرح اللقاء والعمل معا، فرح الأخوة الفعلية والإنسانية الحقيقية".

وبعد تقسيم المدارس على ثنائيات وشرح سريع لماهية المنتدى ومتغيراته، قدم المدير التنفيذي للمنتدى ميشال حداد لأبرز نقاط إعداد مشروع ما، ودور كل مندوب في تحضير وتسيير اللقاءات التي ستتم بين المدرستين والخدمة الإجتماعية المشتركة وإعداد الفيلم النهائي وتلبية المعايير المطلوبة.



elnashra : لقاء لمندوبي المدراس المشاركة في منتدى وجوه حوارية

الإثنين 07 تشرين الأول 2019

 

التقى (السبت 5 تشرين الاول 2019) مندوبو ​المدارس​ ال 14 المشاركة في مُنتدى "وجوه حواريّة" برعاية البطريرك بشارة بطرس الرّاعي للسّنة الثّامنة على التّوالي، 7 مدراس لرهبانية القلبين الأقدسين و 7 مدارس لجمعيتي ​المبرات​ و​المقاصد​، في مركز التّربيّة الدّينيّة لراهبات القَلبين الأقدسين وذلك من أجل إطلاق العمل لهذه السنة.